مناقشة واعتماد قرارات جديدة في اجتماع موسع لمجلس الجامعة

مناقشة واعتماد قرارات جديدة في اجتماع موسع لمجلس الجامعة

عقد أمس الثلاثاء مجلس جامعة حلب الحرة في جلسته الحادية عشرة لعام 2021م اجتماعاً موسعاً في المكتبة المركزية لجامعة حلب في مدينة أعزاز شمال حلب.

وتم خلال الجلسة مناقشة إعداد مشروع المفاضلة العامة للقبول والتسجيل في كليات ومعاهد الجامعة للعام الدراسي الجديد 2021 – 2022 م، إضافة لآلية قبول خريجي المعهد التقاني للإعلام في كلية الصحافة والإعلام المراد افتتاحها هذا العام، كذلك خريجو المعهد التقاني الطبي في كلية العلوم الصحية، وذلك ضمن شروط وضوابط وأسس معينة.

كما تم مناقشة التحضير للمؤتمر العلمي الدولي الأول بعنوان: التعليم العالي للشباب في الأزمات، والذي سيعقد في الشهر العاشر من هذا العام في مدينتي أعزاز في سوريا، وفي ولاية كلس في تركيا.

وخلال الجلسة تم اعتماد النتائج النهائية لامتحانات دورة دبلوم التأهيل – اختصاص مسعف لمتطوعي الدفاع المدني، واعتماد مذكرات التفاهم التي تم توقيعها خلال الأسبوع الماضي بين جامعة حلب ومنظمة شفق ومشروع سلامتك وآلية تطبيقها.

يذكر أن مجلس جامعة حلب مكون من رئيس الجامعة “الأستاذ الدكتور عبد العزيز الدغيم” وهو رئيس المجلس ونائبيه للشؤون الإدارية والعلمية وأمين الجامعة وعمداء الكليات.

Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.