بناء وتجهيز مخابر وقاعات جديدة لكلية طب الأسنان

بناء وتجهيز مخابر وقاعات جديدة لكلية طب الأسنان
أنهت جامعة حلب الحرة اليوم بالتعاون مع مؤسسة تعليم بلا حدود / مداد، بالتعاون مع مؤسسة سواسية الخيرية المرحلة الثانية من إنشاء طابقين وكسائها فوق كلية طب الأسنان في جامعة حلب في المناطق المحررة.
 
وشملت عمليات الإكساء إلى الآن تركيب الأبواب والنوافذ، ورصف الأرضيات في البلاط، وطلاء الجدران للبناء المؤلف من أربع قاعات في الطابق الأول، وست قاعات في الطابق الثاني.
 
ومن المقرر في الأسابيع المقبلة أن تقوم جامعة حلب الحرة بالتعاون مع مؤسسة سواسية الخيرية و مؤسسة تعليم بلا حدود / مداد، بتجهيز ثلاث قاعات في الطابق الأول مجهزة بثلاثة مخابر أشعة سنية، والقاعة الرابعة للصيانة، ومستودع صغير.
في حين سيتم تجهيز الطابق الثاني المؤلف من ست قاعات بمخبر للهامات مؤلف من 16 هامة كهربائية مع تجهيزاتها، ومخبر للأطباق يحوي ثلاثة كراسي أسنان، وقاعة تدريسية تتسع ل 120 طالباً وأخرى تتسع لـ 70 طالباً إضافة لمكتب العميد ومكتب لشؤون الطلبة.
 
يذكر أن البناء والإكساء والتجهيز الذي تقوم به جامعة حلب الحرة يتم بالتعاون مع مؤسستي تعليم بلا حدود /مداد ومؤسسة سواسية الخيرية، إضافة الى تجهيز المخابر بالأجهزة والمعدات اللازمة للمحاضرات والتجارب العملية.
Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.